“20” قتيل و”31″ جريح بينهم أطفال في إشتباكات سبها.

عاجل.

أكد مصدر طبي بمستشفى سبها للوكالة أن الحصيلة لقتلى الاشتباكات في مدينة سبها بين قبيلتي القذاذفة و أولاد سليمان حتى اليوم السبت 19 نوفمبر 2016م, بلغت “20” قتيل و “31 جريح” , أغلبهم مدنيين أصيبوا برصاص قنص وقذائف هاون سقطت على منازل .

وبحسب مصادر من المدينة التي تشهد فترات هدوء نسبي بين المتقاتلين توزعت الاشتباكات والقصف على أحياء “المنشية” و “عبدالكافي” ونقاط التماس بين مسلحي القبيلتين.

وأشارت المصادر , الى مقتل رجل مسن يبلغ من العمر “80” سنة برصاص قناص , فضيل عمران الجبيري, بحي المنشية , ومعتوق بوبكر الجطيلاوي قرب فندق المهاري , كما أدى سقوط قذائف هاون على منازل , علي سعد المقرحي , وعبدالله بو حمرة , وعلي مختار المقرحي الى أصابة عدد من الاشخاص بينهم طفل في رأسه .

ونوهت المصادر الى مقتل كل من ,محمود بوستة ,ومؤمن بشير بوبكر , واسعيد الصهبي,و دخيل داوود , عمر أبو عزوم , والمدني الزكراوي , مفتاح النمار,و فضيل عثمان علي الجبيري.

يشار ألى أن مدينة سبها تشهد أشتباكات منذ “3” أيام بين قبيلتين (القذاذفة وأولاد سليمان) ,بسبب “قرد” أدت الى هذه الحصيلة من القتلى والجرحى وسط غياب واضح ل”3″ حكومات في شرق وغرب ليبيا .

خاص بالوكالة.

Categories: أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.