نفي لـــ رئيس النيابة العسكرية تصريحه لقناة النبأ بخصوص اللواء مسعود رحومة يثير الشكوك

السبت 17 مارس 2018م

ليبيا

أستضافت قناة النبأ في أحدى نشراتها يوم امس الجمعة 16 مارس, بعد يوم من اختطاف المدعي العام العسكري, اللواء, مسعود أرحومة, في العاصمة طرابلس, رئيس النيابة العسكرية, نوري الوحيشي, كما وصفته اثناء المداخلة ليتحدث عن ملابسات عملية الأختطاف, وقال المتحدث حرفياً كما جاء في الفيديو المنشور : أمر القبض موجه لإدارة المباحث الجنائية, لمن مانعرفش الجهة اللي قامت بالقبض, (وضعف في الصوت ) ثم كلمة خطفوه وتصحيحها بكلمة رفعوه.

التكذيب جاء بسرعة من المعني نفسه, رئيس النيابة “نوري الوحيشي” الذي كتب على صفحته الشخصية, قائلاً : ردا على ما ورد بقناة النبأ…
وعلى ما تناولته عديد صفحات التواصل الأجتماعي .
أوكد بأنني لم يصدر عني أي تصريح أو بيان أو مداخلة لقنأة النبأ في واقعة تعرض المدعي العام العسكري اللواء ركن/ مسعود أرحومة مفتاح . في واقعة خطفه أو القبض عليه من أي جهة معلومه أو مجهولة.

قناة النبأ القريبة من التنظيمات الإرهابية لربما كانت تسعى لتضليل الرأي لتمرير صورة مضللة حول قضية الاختطاف, وأخفاء الفاعل الحقيقي, ولكن وقوعها في هذا الخطأ يعري بعض من حقيقتها في كيفية تمرير اخبارها ومعلوماتها ويكشف من وراء هذه القناة والهدف من انشاءها ولماذا, ويضع علامات استفهام على المتحدثين من خلال الاتصالات الهاتفية معها.

فهل تستطيع إدارة هذه القناة ان تبرر هذه الفضيحة الإعلامية الواضحة, أو أنها ستمر مثل أكاذيب “أطفال قنفودة”, وهل سيكون هذا التضليل والكذب الفاضح الخيط الواصل لخاطفي الليواء مسعود ارحومة .

Categories: أخبار دولية,أخبار عربية,أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.