من بريطانيا “مغتربين ومهجرين” يطالبون الجيش بالتقدم نحو العاصمة طرابلس.

قال عدد من المغتربين والمهجرين الليبيون على الساحة البريطانية اليوم السبت 3 يونيو 2017م, في تصريحات للوكالة, أنهم يباركون إنتصارات الجيش في معاركه ضد المليشيات المسلحة, مطالبينه بسرعة تحرير العاصمة طرابلس وتخليصها مما سموها بالمليشيات المسلحة والمتطرفة.

وجاء في في تصريحاتهم أنه في ضل الظروف التي تمر بها البلد جراء تفشي الارهاب في أغلب المناطق والجهود المباركة التي يقوم بها الجيش لمحاربة الارهاب والقضاء على التطرف, فهم يحيون هذه الجهود والانتصارات التي حققها الجيش وأخرها وليس أخراً تحرير مدينة الجفرة وقاعدتها العسكرية, من قبضة مليشيات سرايا الدفاع الارهابية الهاربة من بنغازي, والمدعومة بالمعارضة التشادية.

فيما قال أحد المغتربيين “رمزي الشارف” والمقيم في بريطانيا : نحن نبارك هذه الانتصارات على أمل ان يحقق الجيش المزيد من التقدم متجهاً للعاصمة وباقي المدن الغربية للقضاء على داعش والملشيات الاسلامية المتطرفة المسيطرة على طرابلس وبعض المدن المجاوره لها .

مؤكداً أن العديد من الشباب قد هجروا من طرابلس بعد عملية فجر ليبيا التي أحرق مطارها الدولي وأصبح العديد من أهاليها نازحيين ومهجرين عن أرض الوطن .

فأصبح الكل ينتظر تحرير العاصمة طرابلس ودخول الجيش لها وفرض الأمن والاستقرار بعدما زاد فيها الفساد, والفوضى وأرتفع مستوى الجريمة لأعلى مستوياته منذ أكثر من 6 سنوات.

Categories: أخبار دولية,أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.