لقاء بين وزير الداخلية اللواء ” المدني ” ورئيس الاعلام الخارجي ومدير التعاون الدولي في بنغازي.

حصري.و.ع.ا.ل.ليبيا.الخميس.29سبتمبر.2016م.

عقد لقاء بديوان وزارة الداخلية بمدينة بنغازي مساء أمس الإربعاء 28 سبتمبر 2016م , اجتماع ضم وزير الداخلية المكلف اللواء ” محمد المدني الفاخري ” ورئيس هيئة الإعلام الخارجي ” عريش سعيد ” ومدير التعاون الدولي بالهيئة المكلف السيد ” بالقاسم صالح الأطيوش “.

و أكد ” الفاخري ” على أهمية الإعلام الخارجي في مواكبة إنتصارات الجيش وعودة المؤسسات الأمنية ودورها , ومثنياً على الجهود التي يبذلها العاملون بهيئة الإعلام الخارجي في رصد التقارير ومتابعة الرآي العام العالمي , حول ليبيا من خلال الصحف والوكالات والقنوات , وضرورة أن يتم تسهيل مهام الصحافة الإجنبية في مناصرة الجيش والمؤسسات الأمنية وإيصال صوت الشرعية آلى الإعلام الدولي.

وتباحث الطرفان أوجه التعاون والتنسيق لدخول الصحفيين العرب والأجانب مناطق شرق ليبيا , كما تطرق الإجتماع إلى بحث آلية عمل تضمن سلاسة الإجراءات وتسهيل مهام الصحفيين القاصدين مناطق شرق ليبيا.

وبدوره أشاد رئيس هيئة الإعلام الخارجي ” عريش سعيد ” بالمجهود الظاهر للمؤسسة الأمنية وتأمينها للمدن والمناطق المحررة وبسط سيطرتها في مناطق الهلال النفطي ,مطالباً بضرورة تسهيل الإجراءات في دخول الصحفيين الأجانب لتوثيق وتغيير الرآي العام الدولي حول ما تم إنجازه من قبل المؤسسة العسكرية والأمنية في شرق البلاد.

صور من المكتب الاعلامي بوزارة الداخلية.
خاص بالوكالة.

Categories: أخبار دولية,أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.