قتل وحرق وخطف متبادل بين مليشيات تابعة لحكومة السراج في طرابلس.

حصري.
شهدت العاصمة الليبية طرابلس اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2016م. ,هجوم مليشيا يقودها المدعو “نعيم الذويبي” وتتمركز بحي زاوية الدهماني والظهرة في قلب العاصمة طرابلس وتتبع لمايسمى حكومة التوافق برئاسة “فايز السراج” , على منزل عضو مليشيات الليبية المقاتلة “علي قدور” وحرق سيارته وأصابة منزله باضرار مادية ,وهو زير أسر الشهداء والمفقودين ,في حكومة علي زيدان السابقة ,وأمام المسجد الكبير بزاوية الدهماني .

وتؤكد مصادر أن الهجوم جاء على خلفية جرائم أرتكبت منذ أشهر بالعاصمة وضواحيها , وبدأت رائحتها تفوح , وبداـ في منطقة “القويعة” بإحدى الفيلات وبحضور المدعو “نعيم الذويبي” في سهرة بحضور فتيات ,وعدة خمر, ومع صوت الموسيقى والعربدة نتيجة السكر وعلو الاصوات, حضرت مليشيا من منطقة “القره بوللي” وداهمت المكان الملئ برجال المليشيات , والاعتداء على “نعيم الذويبي” بالضرب والسب والاهانات, وتصويرهم في أوضاع مخلة بالادب من قبل المليشيات التي داهمت المكان.

وتمت أتصالات بين حلفاء “نعيم الذويبي” وهم من مليشيات مصراتة , وتم التفاوض لإطلاق سراحه وارجاع سياراته هو ومجموعته والفتيات “فتاتين” .

المدعو “نعيم” بدأ بتصفية المليشيا التي داهمت الفيلا ,تشير مصادر من العاصمة الى تصفية “4” منهم بدم بارد وجدت جثثهم متناثرة في أحياء المدينة , وتمت تصفية التاتين ووجدت الجثث في منطقة تاجوراء في 26سبتمبر الماضي , بعد تحقيق مليشيات الردع وتعقب القضية وتناثر أخبار وأسماء حول المسؤول عن هذه الجرائم مما أدى الى أغتيال “أيوب العباد” و “جمال ألامين” وهم من كان يتتبع المسؤول عن الجرائم السابقة لمعرفتهم بالفتاتين.

قامت مليشيا الردع بالقبض على أحد الخيوط نسيب ” الذويبي” ومليشياته تحتل مبنى الاذاعة بطريق الشط , ويبدوا أنه أقر بكل شئ.

أزداد التوتر بعد قيام مليشيات قوة الردع بإختطاف شقيقة نعيم الذويبي وزوجها .

أنتقل “نعيم الذويبي” الى معسكر الارهابي خالد الشريف المكنى أبو حازم للحصول على حمايته لتبدأ حرب بين المليشيات المؤدلجة , وتغلق الطرق بالسواتر , وتبدأ الهجمات على منازل القادة فيما بينهم.

يشار الى أن مايحدث في العاصمة طرابلس يؤشر الى أن المجلس الرئاسي يستعمل مليشيات مسلحة خارجة عن القانون فكلا المليشيات المتناحرة اليوم تتبعه.

خاص بالوكالة.

Categories: أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,,,,

2s Comments

  1. انت ملخبطها في بعضها وكلامك متناقض يا اما جاهل يا اما بتلقى التهم جزافا للتصل الى ماتريد
    كيف تقول ان الذويبي هجم على منزل عضو مليشيات الليبية المقاتلة “علي قدور” وحرق سيارته وأصابة منزله باضرار مادية
    ومن ثم تقول (أنتقل “نعيم الذويبي” الى معسكر الارهابي خالد الشريف المكنى أبو حازم للحصول على حمايته)

    Reply
    • شن تبيني نقولك كمشة مليشيات ,متعاركين مع بعضهم ,يوم مع بلحاج ويوم مع كارة , اللي يزوج أمهم هو بوهم.

      Reply

Leave A Reply

Your email address will not be published.