قائد الجيش المشير حفتر ينفي تصريحات منسوبة له حول سيف الاسلام ويتهم الاخوان

بنغازي
الجمعة 12 يناير 2018م.
نفى قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر مانسب أليه من تصريحات في عدد من المواقع الاخبارية التابعة لتنظيم الاخوان المسلمين, حول سيف الاسلام القذافي.

وأكد قائد الجيش على لسان الناطق بإسم القيادة العميد المسماري, أنه لم يتعرض لسيف الاسلام لا من قريب ولا من بعيد, ويعتبره مواطناً ليبياً له مالليبيين وعليه ما عليهم, ومانسب أليه فبركة من تنظيم الاخوان لتحقيق اهداف شيطانية .

ونوه قائد الجيش المشير “حفتر” أنه أصر على قانون العفو العام, وألغاء قانون العزل السياسي, مستثنياً من كان عليه قضايا جنائية.

وأشار العميد “المسماري” خلال تصريحاته التي نقلها عن المشير “حفتر”, إلى اجراءات قانونية ستتخذ ضد الصحفي الذي روج الأكاذيب.

وكانت صفحات تابعة لتنظيم الاخوان المسلمين ومعادية للجيش الليبي قد نشرت على نطاق واسع “عبر صفحات ممولة” تصريحات نسبتها للمشير خليفة حفتر , قال فيها ان سيف الاسلام مسكين ولايملك قاعدة شعبية, وبعض السذج يراهنون عليه.

ويأتي نشر هذه الاخبار من قبل الاعلام الموالي لتيار المسلمين بعد ارتفاع نسبة التسجيل للانتخابات والتي اظهرت قيام اعداد كبيرة موالية لعملية الكرامة “الجيش الليبي”, والموالون للنظام السابق بالتسجيل واعلان عزمهم على خوض السباق الانتخابي الذي اعلن عنه غسان سلامة, مما يعني انعدام فرص فوز تيارات الاسلام السياسي في الانتخابات القادمة.

Categories: أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.