فايز السراج يطرد العميد محمد قنيدي لدواعي المصلحة العامة

عاجل
طرابلس
الاحد 5 نوفمبر 2017م.

أصدر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق “الغير دستورية” فايز السراج, قرار رقم (128) اليوم الاحد أنهى بموجبه, الخدمة العسكرية للعميد محمد قنيدي, بعد ثلاثة أيام من إحالته للتحقيق على خلفية تصريحات إعلامية ضد عدة دول.

ونص قرار السراج المذكور, على أن تنهى الخدمة العسكرية للرقم 4486 عميد”محمد رمضان سليم قنيدي”, وذلك بالاستغناء عن خدمته العسكرية لدواعي الصالح العام.

وكان العميد “قنيدي” قد خرج أمس السبت على إحدى القنوات الليبية “ليبيا روحها الوطن” التي تبث من الاردن, ليعلن أنه يتبع المؤتمر الوطني العام ولا يتبع حكومة الوفاق الغير دستورية.

وكان “السراج” الغير دستوري, طلب من وكيل وزارة الدفاع تكليف المدعي العام العسكري التابع له للتحقيق مع العميد محمد قنيدي على خلفية إدلائه بتصريحات إعلامية دون إذن, حيث هدد العميد محمد القنيدي أمر الاستخبارات العسكرية لمليشيات البنيان المرصوص, بتفجير القصر الجمهوري للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بالقاهرة فى حال كررت مصر “إعتداءاتها على ليبيا” حسب قوله, كما وجه تهديدات لدولة الامارات وإيطاليا.

ومن المتوقع أن يرفض العميد محمد قنيدي, قرار فايز السراج بإعتباره لايملك سلطة حقيقية على المليشيات في المنطقة الغربية وقادتها.

Categories: أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.