صحيفة “النبأ” تعلن مسؤولية داعش عن هجمات ضد الجيش الليبي في الجفرة وشرق سرت

الجمعة 23 فبراير 2018م
ليبيا

تبنت صحيفة “النبأ” التابعة لتنظيم الدولة “داعش” ماسمته عدد من الهجمات على عناصر الطاغوت, وهيا تسمية تطلقها التنظيمات الإرهابية على أفراد الجيش الليبي في عددها الصادر أمس الخميس, (شن جنود الدولة الإسلامية عددا من الهجمات على عناصر ميليشيات الطاغوت حفتر في مدينة الجفرة ومنطقة شرق سرت مما أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 30 مرتدا).

وقالت الصحيفة المحسوبة على تنظيم “داعش” ان مصدر خاص كشف لها عن عدد من الهجمات ضد الجيش الليبي وعددتها (ووفقا لمصدر خاص فقد عاد جنود الدولة الإسلامية ليضربوا بقوة في مناطق ليبيا ويبدؤوا حرب استنزاف جديدة ضد المرتدين من ميليشيات حفتر أو حكومة الوفاق المرتدة .
وكشف المصدر عن بعض العمليات هذا الأسبوع وفي الأسابيع الماضية .
إذ شن أحد جنود الدولة الإسلامية الثلاثاء ( 4 / جمادى الأخرة ) هجوما استشهاديا على عناصر الميليشيات المرتدة في بوابة ( الجفرة الغربية ) مما أسفر عن مقتل وإصابة 15 مرتدا.
وذكر المصدر الخاص ل (النبأ) أن الأخ الاستشهادي أبا محمد المهاجر – تقبله الله – هاجم المرتدين بسيارته المفخخة في البوابة مما أدى إلى سقوط 15 عنصرا منهم بين قتيل وجريح وتدمير آليتين عسكريتين بفضل الله ).
وأضافت الصحيفة (وذكرت مصادر إعلامية أن التفجير ضرب ( بوابة الكنشيلو ) التي تبعد عن مدينة (ودان) 20 كيلومترا بمنطقة الجفرة وسط ليبيا .
وقبل ذلك شن جنود الخلافة – الأسبوعين الماضيين – هجومين على ميليشيات الطاغوت حفتر أسفرت عن مقتل وإصابة 18 مرتدا بفضل الله .
إذ شن أحد جنود الخلافة السبت ( 24 / جمادى الأولى ) هجوما استشهاديا على عناصر الطاغوت حفتر في بوابة ( ال90 ) شرق سرت مما أسفر عن مقتل وإصابة 8 مرتدين .
وذكر المصدر أن الأخ الأستشادي أبا عادل الأنصاري – تقبله الله – فجر سيارته المفخخة على عناصر الطاغوت حفتر في بوابة ( ال90 ) مما أدى إلى مقتل وإصابة 8 مرتدين وتدمير آليتين عسكريتين ولله الحمد .
وخاض جنود الدولة الإسلامية الجمعة ( 16 / جمادى الأولى ) اشتباكات مع ميليشيات حفتر في ( حوض زلة ) مما أسفر عن مقتل وإصابة 10 مرتدين ولله الحمد ).

Categories: أخبار دولية,أخبار عربية,أخبار محلية,الأخبار

Leave A Reply

Your email address will not be published.