“حمزة بوفارس”مقارناً الرسول “صلعم”بجماعته: تم الاستهزء به و شتم هو وصحابته أيضاً.

عاجل.

قال المدعو ,حمزة ابوفارس, أحد منظري الجماعات الإرهابية في غرب ليبيا, وعضو بدار الافتاء التي يقودها الصادق الغرياني ,اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2016م, “أن الاستهزاء برؤية الملائكة التى لعنت حفتر في الرؤيا التي أخبر بها بعض الناس اثناء صلاة الجنازة على “العمراني” على حسب زعمه, “بأنها مسألة عادية” ملمحاً الى أن الإرهابي الذي أدعى رؤيا الملائكة تحمل المدعو العمراني الى الجنة, مثل صحابة الرسول.

“ابوفارس”, أستشهد بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم, قائلاً : إنه تم الاستهزء به و شتم هو وصحابته أيضاً وأن الاستهزاء يأتي نتيجة الجهل وأن الجاهل ليس لديه مشكلة في الاستهزاء بغيره وبالأمور الدنيوية حسب تعبيره”.

ولم يفسر “أبو فارس” في شرحه لما حدثت سؤال يدور بخلد كل أنسان عاقل وهو لماذا لم تبلغ الملائكة المزعومة في رؤيا الإرهابي عن مكان جثة “نادر العمراني” المختفية وهو اللغز الذي يضع علامات أستفهام كثيرة عن الجهة التي تخفي “العمراني”.

ودافع “حمزة ابوفارس” عن دار الإفتاء فيما يجري في البلاد اليوم, معتبراً أن ما يحدث مخطط تم تهيئته قبل نهاية أحداث فبراير, لا تلام عليه دار الإفتاء التي وصفها بالمغلوبة على أمرها في ظل وجود من يحرك أشخاصا يحملون فكر ديني متطرف يجنح للقتال.

ولم يتحدث “أبو فارس” عن الفكر المتطرف الذي يحمله عندما قام منذ أشهر بالافتاء لمليشبات مسلحة متطرفة بمدينة مسلاتة ,حيث يقطن وتشجيعها على مهاجمة بيوت أحدى القرى وخطف أبنائها على الهوية وتعذيبهم في سجن القلعة ,وقتل أحدهم “عبدالسلام محمد البهلول” ,كل هذه الجرائم المرتكبة في مدن الغرب والتي من ورائها شيوخ الظلالة والإرهاب من أمثال “بوفارس” و”الغرياني”و “بوغويلة” وغيرهم ,تفسر الكارثة التي وصلت اليها ليبيا.

خاص بالوكالة.

Categories: أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.