ترجمة حرفية لرسالة “فتحي المجبري” تكشف صاحب شركة (إنجاز).

حصري.

الجمعة 3 فبراير 2017م.

تداول في صفحات التواصل رسالة موجهة من نائب رئيس المجلس الرئاسي “فتحي المجبري” إلى القسم القنصلي بالسفارة الأمريكية بعمان بالمملكة الأردنية يطلب فيها منح تأشيرة دخول للولايات المتحدة الأمريكية لشخص أردني , المدعو “رامز سميح سالم عماري” وهو شقيق ” هنادي سميح عماري” والتي يتداول لها تسجيلات مع عدد من النشطاء والسياسيين الليبيين.

قمنا بترجمة حرفية للرسالة والتي يقر فيها “المجبري” بأن المدعو “رامز عماري” مستشار بقطاع التعليم “وبشكل خاص إدارة برنامج إبتعاث الطلبة لأمريكا وكندا وبريطانيا” عندما كان نائب وزير التعليم.

الرسالة تكشف أن المدعو “رامز سميح سالم عماري” هو مالك شركة “انجاز” والتي توجد فواتير موقعة من نائب رئيس المجلس “المجبري” تثبت تحويل أمواله عبرها مما يؤشر لوجود شبهات بالفساد المالي.

الترجمة الحرفية للرسالة.

20 اكتوبر 2016م.
لإهتمام القسم القنصلي بالسفارة الأمريكية بعمان / الأردن.

يسرنا أن نقدم لكم أسمى أيات الود والاحترام , ونطلب بكل الود من سعادتكم التفضل بمنح تأشيرة (متعددة الدخول) للولايات المتحدة الأمريكية للسيد “رامز سميح سالم عماري” الحامل لجواز سفر أردني حامل رقم”397995″ والذي أرغب في مرافقته لي خلال زيارتي القادمة للولايات المتحدة ليجلس/ يبقي مع ومع الملحق الثقافي الليبي بسفارة ليبيا في واشنطن لوضع وتطوير بعض الإستراتيجيات والطرق لتدليل وحل مشاكل الطلبة الليبيين الدارسين هناك.

أنا أعلم إن السيد “رامز عماري” مدعو لحضور ورشة العمل (ICEF بشمال امريكا “ميامي” خلال الفترة من 5 -7 ديسمبر 2016م , ولذلك فستكون زيارتنا خلال نفس الفترة.

أود أن أوكد لسعادتكم ان السيد “رامز عماري” كان يعمل معي كمستشار بقطاع التعليم ( وبشكل خاص إدارة برنامج إبتعاث الطلبة لأمريكا وكندا وبريطانيا) , خلال فترة عملي كنائب لوزير التعليم العالي من فبراير 2013 الي أغسطس 2014م , وكذلك خلال فترة عملي كوزير للتعليم العالي من اغسطس 2014م, إلى مايو 2016م , والأن كنائب لرئيس المجلس الرئاسي كمستشار شخصي وكمالك لشركة (انجاز) للخدمات المختصة في برنامج دراسة الطلبة بالخارج وبشكل رئيسي في الولايات المتحدة.

أن خبرة السيد رامز عماري في مجال التعليم وعلاقاته الجيدة واتفاقياته مع العديد من المؤسسات التعليمة في الولايات المتحدة الأمريكية كانت احد الاسس التي اعتمدت عليها في السنوات السابقة
فتحي المجبري
نائب رئيس المجلس الرئاسي.
انتهت الترجمة.
خاص بالوكالة.

Categories: أخبار دولية,أخبار عربية,أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,,,,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.