بعد عودة ضخ النفط مجلس رجال الأعمال في إجتماع ب “الكبير” المعزول بقرار.

عاجل.

الثلاثاء 17 يناير 2017م.

أكدت الصفحة الإعلامية لمصرف ليبيا المركزي طرابلس , أن إجتماعاً عقد اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017م, بين مايسمى مجلس رجال الأعمال الليبي ,مع المدعو “الصديق الكبير ” المعزول من منصبه بشبهة الفساد .

صفحة المصرف الإعلامية , قالت أن “الكبير” رحب بإعضاء مايسمى مجلس رجال الأعمال الليبي , وأثنى على إهتمامهم وحماسهم مؤكداً على دور المجلس في النهوض بإلاقتصاد الوطني وتسريع عجلته نحو المزيد من التطور بحسب وصف الصفحة الإعلامية للمصرف.

فيما القى “عبدالله الفلاح” رئيس مايسمى ,مجلس رجال الأعمال الليبي كلمة , بحسب الصفحة ايضاً :شكر فيها “الكبير” المحفظ المعزول بشبهة الفساد المالي , لإتاحته هذه الفرصة بتلبيته دعوتهم للقاء بهم لمناقشة المشاكل والصعوبات المالية والإدارية التي تقف في طريقهم وتحول دون قيامهم بواجبهم على الوجه الأكمل.

وقد وعد المحافظ “المعزول” أعضاء المجلس بالعمل على تذليل الصعاب وحل المشكلات التي تعترضهم في الجوانب التي تخص مصرف ليبيا المركزي وبما لا يتعارض مع القوانين النافذة بحسب الصفحة, وفي إطار اللوائح المعمول بها.

وقد عبر أعضاء المجلس عن تفاؤلهم الكبير بنتائج هذا اللقاء مبدين إستعدادهم لمضاعفة الجهد بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني بأسرع وقت.

يشار إلى أن محافظ مصرف ليبيا المركزي “الصديق الكبير” المعزول بشبهات الفسادة المالي , بقرار من مجلس النواب منذ سنوات لازال يمارس عمله بقوة الامر الواقع , عبر دول اجنبية ومليشيات مسلحة , وقد خرجت مظاهرات ضده وتطالب بمحاسبته وتتهمه بأنه وراء ازمات ليبيا المالية.

حق الرد مكفول.

خاص بالوكالة.

Categories: أخبار الأقتصاد,أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.