النمر ينفي مشاركته في إجتماعات تونس ويؤكد عدم دخولها منذ 2011م

الثلاثاء 17 أبريل 2018م

بنغازي

نفى رئيس, ‏التكتل الإتحادي الوطني “الفيدرالي- National Federal Bloc‏”, بالقاسم النمر, ان التكتل قد وقع على أي وثيقة في تونس, بعد ورود أنباء عن توقيع “7” أحزاب لميثاق شرف ينظم العمل الحزبي.

جاء نفي “النمر” على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي, اليوم الثلاثاء, في تدوينتين, حيث كتب في الأولى :(تكذيب لخبر ورد حول اجتماعي اليوم برئيس حزب العدالة والبناء بتونس.انا لم اسافر الي تونس منذ عام 2011م حتى هذه الساعة وانا موجود الان بسلوق والحمد لله).

وجاءت التدوينة الثانية بعدها بدقائق مؤكدة للتدوينة الأولى وموضحة موقف التكتل, من الميثاق: ( سيصدر التكتل الفدرالي بيانا الليلة حول ملابسات توقيع ميثاق شرف العمل السياسي بتونس والذي رفضه التكتل نظرا لعدم تضمين البيان لمطالب التكتل المتمثله في شكل الدوله والاستفتاء على الدستور في كل اقليم على حدى علما بان رئيس التكتل لم يوقع على هذا الميثاق او يحضر الاجتماع).

وكانت عدة قنوات ومواقع إعلامية قد نشرت أخبار مفادها : إن ميثاق شرف العمل السياسي الليبي وقع في تونس بين احزاب العدالة والبناء, وتحالف القوى الوطنية, وجبهة النضال الوطني, وحركة المستقبل, والتكتل الوطني الفيدرالي, وحزب التغيير, وحزب الوطن.

Categories: أخبار دولية,أخبار عربية,أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,,,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.