“القرناودي” : لا أملك شركة ولم أستلم أي إعتماد مالي ومستعد للوقوف أمام النائب العام

عاجل
زليتن
الثلاثاء 28 نوفمبر 2017م.
نفى السيد مفتاح علي القرناودي اليوم الثلاثاء, في تصريحات للوكالة مايشاع عن جلبه لــــ40 حاوية تحمل طوب اسمنتي ومياه بإعتماد مستندي قيمته “8” مليون دولار عبر موافقة من مصرف ليبيا المركزي لإستيراد مادة الــــ “سكر” وتمت مصادرة الشحنة بميناء بنغازي البحري.

وقال القرناودي” في تصريحه, أنه لايملك شركة, بل أعمل كـــ “مدرس”, ولم استلم أي إعتماد مستندي, ما أني مستعد للوقوف أمام النائب العام لتبرئة ذمتي, والله على ما أقول شهيد.

وأضاف “القرناودي” : “أني قد عفوت عن جميع الليبيين الذين قد أخطاؤا في حقي. معتقدين بأني صاحب الإعتمادات المزورة. بل قد أعجبتني وطنيتهم. وغيرتهم على المال العام. حفظ الله ليبيا. ولم شملها. ووحد صفها”.

وكانت مواقع أخبارية قد نشرت صور للسيد “مفتاح علي القرناودي” مع صور لمستندات تؤكد أنه صاحب شركة “الضواحي” المستوردة لشحنة السكر, والتي بعد اجراء عملية التفتيش أتضح أنها أستوردت حاويات مليئة بالطوب الأسمنتي والمياه, ويأتي الخطأ الذي وقعت فيه المواقع الأخبارية نتيجة تشابه الأسماء, حيث أتضح بأن صاحب شركة “الضواحي” هو المدعو ” مفتاح محمد القرناودي” وهو من نفس المدينة بحسب ماذكرت مصادر للمدينة.

Categories: أخبار الأقتصاد,أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.