الجيش الليبي يوجه أصابع الاتهام إلى التنظيمات الإرهابية ويؤكد بأنه سيقتلعها من ليبيا

الاربعاء 2 مايو 2018م
طرابلس

أستنكر الجيش الليبي عبر الناطق باسمه, العميد احمد المسماري, اليوم الاربعاء, الهجوم الإرهابي على المفوضية العليا للأنتخابات بالعاصمة الليبية طرابلس والذي خلف أكثر من 14 قتيل وعشرات الجرحى.

الجيش الليبي وفي بيانه من مدينة بنغازي وصف الهجوم بالجبان والغادر, مؤكداً انها محاولة يائسة من الارهاب لتعطيل المسار الديمقراطي في ليبيا و الذي تسعى اليه القيادة العامة و لن تتوقف في محاربة الارهاب حتى ينعم كل مواطن ليبي بالأمان, ويمارس حقه الديمقراطي بحرية كاملة.

فيما أكد مصدر عسكري للوكالة بأن بصمات التنظيمات الإرهابية واضحة في الهجوم الغادر على المفوضية العليا للانتخابات بالعاصمة طرابلس, مشيراً إلى منشورات قادة تنظيم الاخوان المسلمين في الأيام السابقة, كانت تشير بطريقة واضحة إلى عرقلة الانتخابات في ليبيا بالتحجج بإشتراط عملية الاستفتاء على الدستور قبل أجراء أي استحقاق انتخابي, ادراكاً منهم بأن أي انتخابات قادمة لن يكون فيها تيارهم موجوداً على الساحة السياسية .

وأضاف المصدر للوكالة ان هجوم اليوم يؤكد تغلغل التنظيمات الإرهابية وسيطرتها على العاصمة طرابلس والمناطق المحيطة, مؤكداً ان الجيش الليبي عازم على اقتلاعها من جذورها, واصفاً هذه التنظيمات بـــ “النبتة الخبيثة”.

Categories: أخبار دولية,أخبار عربية,أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.