الجروشي فرحة أهالي درنة بالجيش أكدت أنها كانت تحت قبضة الإرهاب

الاحد 10 يونيو 2018م
طبرق
قال عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب طارق الجروشي للوكالة :نبارك انتصارات الجيش الليبي, بمدينة درنة وأترحم علي الشهداء الذين استشهدوا في ساحات العزة والشرف.

وأضاف “الجروشي”واحيي قيادة الجيش الليبي, وغرفة عملياتها رسمت خطة شمولية استراتيجية تبعتها بخطوات تكتيكية نوعية وفرعية وخطط موقفية للأحداث المتوقعة وغير المتوقعة بغية الانتصار على الارهابيين في المدينة التي تعج بقيادات الارهاب من تنظيم القاعدة وداعش, وبحمد الله نجحت الخطط وتم سحقهم واسر عدد كبير منهم دون خسائر كبيرة ناجمة عن عمليات رصد استخباراتيه ناجحة مكنت القوات المسلحة من دخول المدينة بـأقل الخسائر وفي مدة زمنيه محددة, رغم اعداد الارهابيين والدعم التي كانت تتلقاه تلك المجموعات من دول بعينها والتي لم تدعمهم بسلاح فقط وانما سخرت مختلف الامكانيات الاعلامية في محاوله لتشويش علي انتصارات قواتنا الباسلة .

وطالب عضو لجنة الدفاع والامن القومي شباب احياء مدينه درنة بالمزيد من الالتحام مع قواتهم المسلحة, والمشاركة بتأمين مناطقهم وعدم تمكين الارهابيين من التمترس واستغلال المواطنين كدروع بشرية, وحماية بيوت المواطنيين النازحين .

وكذب “الجروشي” بعض تقارير المنظمات الدولية حول المدينة واصفا أيها بالتقارير, المشبوه والمغلوطة وان الرأي العام الليبي أصبح يعرف تمام المعرفة كيف تعد تلك التقارير ومن يقف وراء تلك المنظمات التي اصبحت تعد تقاريرها.

ونوه “الجروشي” إلى فرحة اهالي مدينة درنه بدخول القوات المسلحة اليها أوضحت للعالم ان المدينة كانت تعاني من قبضة ارهاب الجماعات التكفيرية التي كانت مسيطرة عليها.
وفى الختام أن قواتنا المسلحة لن تتوقف حتي تحرير كل شبر من الإرهاب والمليشيات لينعم المواطن والوطن بالأمن والأمان.

Categories: أخبار دولية,أخبار عربية,أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.