إصابة إحدى طائرات شركة الخطوط الافريقية بطلق ناري في أمعيتيقة.

حصري.

نشرت شركة الخطوط الافريقية على صفحتها الرسمية بالفيس بوك اليوم, الجمعة 16 ديسمبر 2016م,توضيح حول إصابة إحدى طائراتها بطلق ناري عشوائي, ولم توضح الشركة المطار الذي وقعت فيه الحادثة.

وبسؤال أحد موظفي الشركة أكد للوكالة توقف إحدى طائرات شركة الخطوط الافريقية بمطار امعيتيقة بالعاصمة الليبية, دون ابداء الاسباب ويبدوا انها الطائرة المصابة.

يذكر أن قاعدة امعيتيقة تسيطر عليها مليشيات متطرفة يقودها مطلوبين في قضايا إرهابية بينهم المدعو “أبو حازم” خالد الشريف, وهي مقر في نفس الوقت لعدد هائل من الارهابيين الفارين من جميع أنحاء ليبيا.

موقع الشركة الاخباري على الفيس حاول التقليل من الحادث بإعتبار الاصابة كانت سطحية, علماً بأن الموقع لم ينشر صور الاصابة, معتبراً بأن الاصابة وقعت في منطقة صلبة وفي مؤخرة الطائرة.

هذا الحادث ليس الاول ولن يكون الاخير في ظل سيطرة مليشيات وتنظيمات مسلحة ومؤدلجة وعصابات جهوية, على قاعدة امعيتيقة الجوية بالعاصمة الليبية طرابلس.

يشار الى أنه بعد تدمير مطار طربلس الرئيسي, سجلت عشرات حالات تؤكد أنعدام وسائل الامان في مطار امعيتيقة, من بينها ثقب إيطارات إحدى الطائرات, وفي حادثة اخرى تم أنزال الركاب بقوة السلاح, وعشرات الرحلات المشبوهة التي تنقل مقاتلين بكامل اسلحتهم الى سوريا والعراق.

خاص بالوكالة.

Categories: أخبار دولية,أخبار عربية,أخبار محلية,الأخبار

Tags: ,,,,

Leave A Reply

Your email address will not be published.